افضل المواقع المجانيه لتحميل قوالب الاوفيس

افضل المواقع المجانيه لتحميل قوالب الاوفيس ( Word – Power Point – Excel)

هناك العديد من المواقع للحصول على “قوالب” جاهزة لبرامج الوورد و اكسل و باور بوينت ولكن معظمها يكون مدفوع ويتطلب دفع الكثير من الاموال للحصول على تلك القوالب الجاهزه لذلك سنقدم لك في هذا المقاله افضل المواقع العالميه لتحميل قوالب برامج الاوفيس ( Word – Power Point – Excel) وكل ذلك بشكل مجاني

اولا : موقع مجاني لتحميل اكثر من 800 قالب Word- Power Point- Excel مجانا

موقع template net

اولا : موقع مجاني لتحميل اكثر من 800 قالب Word- Power Point- Excel مجانا

نبدا بهذا الموقع الشامل موقع template net الذي يعتبر حلا مثاليآ لكل من يبحث عن قوالب احترافية مجانا “free” لبرامج الاوفيس مثل باور بوينت واكسل وورد حيث يوفر لك اكثر من 800 قالب Word- Power Point- Excel مجانا وذلك كله بشكل حر للأستخدام بدون اى قيود او شروط.

ثانيا : افضل موقع لتحميل قوالب الاكسل

موقع Vertex42 – افضل المواقع المجانيه لتحميل قوالب الاوفيس

ثانيا : افضل موقع لتحميل قوالب الاكسل

يوفر Vertex42 مجموعة واسعة من القوالب، بما في ذلك الميزانيات والفواتير وإدارة المشاريع والجداول الزمنية والأعمال وغيرها الكثير. ويتيح لك تنزيل قوالب إكسل الجاهزة بطريقة سهلة. وفي حال لم تكن متأكدًا من أن القالب الذي تريد تنزيله مفيدًا أم لا، فإن بإمكانك مشاهدة مقطع فيديو يوضح كيفية عمله، وهي ميزة لا توفرها المواقع الأخرى. ولكن مع ذلك قد لا تتوفر معاينة فيديو لجميع القوالب.

ثالثا : افضل موقع لتحميل قوالب word

موقع WordTemplates

ثالثا : افضل موقع لتحميل قوالب word

ستجد في هذا الموقع الكثير من قوالب مايكروسوفت وورد المجانية لعملك بسهولة حيث أن طريقة التنقل بين فئات القوالب الشائعة مثل الأعمال والكتيبات والشهادات والنشرات الإعلانية سهلة و يمكنك أيضًا التحقق من الخيارات الحديثة والشائعة جنبًا إلى جنب مع البحث عن شيء محدد. يمنحك كل قالب وصفاً وصورة مفيدة وعندما تجد قالبا مناسبا حدده وانقر فوق تنزيل الآن و الشيء الرائع في هذا الموقع أنه لا يطلب منك التسجيل فيه لتحصل على القوالب المجانية.

رابعا : افضل موقع لتحميل قوالب البوربوينت

موقع presentationgo – افضل المواقع المجانيه لتحميل قوالب الاوفيس

رابعا : افضل موقع لتحميل قوالب البوربوينت

موقع عالمي يوفر لك تحميل اكثر من 1000 قالب بوربوينت

حيث يقدم موقع presentationgo العديد من قوالب باوربوينت الاحترافيه

والتي يمكننا تنزيلها واستخدمها بشكل مجاني، فقط اختر القالب المناسب لك وحمله بسهولة. ستجد به مئات من رسومات البوربوينت على أشكال انفوجرافيك مميزة جداً تجعل من عرضك القادم في غاية الروعة.

اقرا ايضًا / خمس تطبيقات مفيده جدا لم تكتشفها بعد

Comments are closed.

error: Content is protected !!