افضل 9 اضافات اساسيه على جوجل كروم 2023

اضافات جوجل كروم ، يوجد اليوم الملاين من الذين يستخدمون Google Chrome كمتصفح اساسي على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم

ظهرت الان الكثير من الإضافات التي تم تطويرها بواسطة مطورين لمتصفح Google Chrome والتي تحتوي على كثير من المميزات للحصول على تجربة تصفح أفضل للمستخدم. والتي يجب تثبيتها في متصفح جوجل كروم مما يجعل عملك اسهل بكثير ، ويوجد الكثير من الإضافات على جوجل كروم تناسب فئة معينة من المستخدمين ولاكننا في هذه المقاله سنرشح لك الاضافات الاساسيه التي ستناسب أغلب مستخدمي جوجل كروم. و التي تجعل تصفحك رائعًا بشكل اسهل

1- Google Translate

1- Google Translate

من اهم اضافات جوجل كروم الاساسيه, فهي إضافة لا غنى عنها لكل العرب، من خلالها يمكنك الحصول على ترجمة فورية لأي كلمة تقوم بتحديدها، ويمكنك أيضاً الحصول على ترجمة لأي صفحة ويب لأي لغة تريدها. هذه الإضافة مبنية على خدمة جوجل للترجمة.

2- ومن ثم Grammarly

2- Grammarly

من افضل اضافات جوجل كروم الاساسيه لكل مستخدم , فهي إضافة رائعة لتصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية في اللغة الإنجليزية. بمجرد إضافة هذه الإضافة لمتصفح جوجل كروم وتفعيلها، سوف تقوم بوضع خط أحمر تحت كل نص به أي خطأ إملائي أو نحوي، وسوف تخبرك بالكلمة الصحيحة التي عليك استخدامها. من خلال هذه الإضافة ستتمكن من الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل احترافي خالي من الأخطاء.

3- Google Input Tools – اضافات جوجل كروم

3- Google Input Tools

، تمنحك هذه الأداة امتلاك لوحة مفاتيح للكثير من لغات العالم , لاكثر من 90 لغة مختلفة ، فيمكنك الكتابة بلغتك الأساسية، وسوف تقوم هذه الإضافة بالترجمة الفورية للغة التي تختارها. يجب أن تقوم بضبط الإضافة أولاً واختيار اللغات التي تود الكتابة بها. وعندما تضغط على أيقونة الإضافة قم باختيار اللغة التي تود الكتابة بها، وعندما تبدأ في الكتابة سوف يتم عمل ترجمة فورية

4- ومن ثم Pop up blocker

4- Pop up blocker

هل تشعر بالإزعاج عندما تزور بعض المواقع وتظهر لك نوافذ منبثقة تحتوي على إعلانات او إشعارات للموقع؟ إليك هذه الإضافة التي سوف تمنع أي نافذة منبثة من الظهور لك عند تصفح أي مواقع. قل وداعاً للنوافذ المنبثة المزعجة. مع هذه الاضافه الرائعه والتى تعتبر من اهم اضافات جوجل كروم الاساسيه لكل مستخدم

5- Block Site 

5- Block Site

وجهة نظري تعتبر هذه الإضافة واحدة من أهم وأفضل اضافات جوجل كروم الاساسيه ، للذين يستخدمون الكمبيوتر لإتمام مهام عملية. تمكنك هذه الأداة من حظر استخدام مواقع بعينها. يمكنك من خلال هذه الأداة القيام بحظر مواقع السوشيال ميديا مثلاً في أيام ومواعيد العمل، حتى تستطيع التركيز في عملك بدون تشتيت انتباهك.

6- ومن ثم Google Mail Checker

6- Google Mail Checker

إضافة تختصر المزيد من الوقت لمستخدمي البريد الإلكتروني Gmail، تظهر لك هذه الإضافة الرسائل الغير مفتوحة، وعندما تحصل على رسالة جديدة سوف يظهر إشعار لك في مكان الإضافة، ويمكنك بالضغط على الإضافة فتح البريد الوارد في ضغطة واحدة.

7- Magic Actions for YouTube – اضافات جوجل كروم

7- Magic Actions for YouTube

هذه الإضافة معموله خصيصا لمحبي اليوتيوب، يتم من خلالها إضافة الكثير من المميزات والخيارات التي تحسن الاستخدام بشكل كبير. هناك الكثير من المميزات حقاً في هذه الإضافة منها مثلاً، اختيار تشغيل كل الفيديوهات بجودة HD، وتغيير خلفية اليوتيوب، وخاصية العرض السينيمائي، والكثير من الإمكانيات الأخرى التي يمكنك اكتشافها بمجرد إضافة الإضافة لمتصفح جوجل كروم خاصتك.

8- ومن ثم Bitly

8- Bitly

إضافة رائعة من اضافات جوجل كروم الاساسيه ولا غنى عنها للمسوقين وأصحاب الحسابات النشطة على مواقع التواصل الاحتماعي. فهي اضافه مهمه جدا لكل من يريد خدمة اختصار روابط احترافية متاحة من خلال المتصفح. من خلال هذه الإضافة يمكنك اختصار أي رابط لأي صفحة ويب بضغطة!

9- ومن ثم LastPass: Free Password Manager – اضافات جوجل كروم

9- LastPass: Free Password Manager

ومن ثم خلال كلمة المرور الخاصة بهذه الإضافة، يمكنك التحكم في كل كلمات المرور الخاصة بكل المواقع التي تستخدمها. هذه الإضافة تمكنك من حفظ وإدارة كل بيانات الدخول الخاصة بك. يمكنك حفظ بيانات الدخول الخاصة بحساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي،

وبريدك الإلكتروني وأي شيء آخر. , وتمكنك من الدخول لهذه البيانات من أي جهاز آخر تريده.

اقرا ايضا / تطبيق ELSA Speak افضل برنامج لتعلم اللغه الانجليزيه

Comments are closed.

error: Content is protected !!