كورس مجاني لتعلم اللغه الانجليزيه من ادراك 2023

تعلم اللغه الانجليزيه ، يجلب تعلم اللغة الإنجليزية والقدرة على التحدث بها العديد من الفوائد الشخصية ، وأهمها ما يلي: [1] بناء العلاقات: يوفر تعلم اللغة الإنجليزية فرصًا للالتقاء والتواصل ، وتكوين صداقات جديدة وتكوين شبكة واسعة من العلاقات. كتابة البحث: يحتاج الباحثون حاليًا إلى إجادة اللغة الإنجليزية لكتابة الأبحاث والأبحاث العلمية. وذلك لأن العديد من الأوراق البحثية مكتوبة بهذه اللغة ، وليس ذلك فحسب ، بل أصبح عددها الآن يتجاوز عدد الأوراق العلمية المكتوبة بلغة الباحث الأم. التعلم: بالإضافة إلى تسهيل فهم المحتوى التعليمي الغني على الإنترنت ، توفر اللغة الإنجليزية للمتعلمين فرصًا أكثر من أي شخص آخر للبحث عن فرص التعلم في جميع أنحاء العالم.

تقدم منصه ادراك برنامج تفاعلي مجاني لتعلم اللغه الانجليزيه

كورس انجليزي عباره عن برنامج تفاعلي قد قامت منصه ادراك بتطويره خصيصاً لتلبية احتياجات الطلاب الناطقين باللغة العربية. حيث سيساعدك هذا البرنامج المجاني في تعلم اللغة الإنجليزية بما في ذلك القراءة والكتابة والاستماع والكلام، بالإضافة إلى مهارات الاتصال والتواصل مع الآخرين.

مستويات البرنامج التدريبي المقدم من ادراك

ينقسم هذا البرنامج إلى ستة مستويات مختلفة

1- المستوى الأول: (A١) التمهيدي للمبتدئين

2- المستوى الثاني: (+A١) الابتدائي

3- المستوى الثالث: (A٢) فوق الابتدائي

4- المستوى الرابع: (B١) ما قبل المتوسط

5- المستوى الخامس: (+B١) المتوسط

6- المستوى السادس: (B٢) فوق المتوسط ​​ مده البرنامج : 120 ساعه

مميزات البرنامج

1- برنامج اونلاين مجاني لتعلم اللغه الانجليزيه

2- امتحان لتحديد المستوي قبل البدء في البرنامج لمعرفة المستوي المناسب لكل طالب

3- بعد الانتهاء من هذا البرنامج سوف تكون قادر على التواصل وفهم اللغة الإنجليزية مع العديد من المهارات الأخرى من القراءة والكتابة والاستماع والكلام

4- – شهادة مجانيه معتمدة في نهاية البرنامج

Comments are closed.

error: Content is protected !!