الآن يمكنك الحصول على الإقامة الدائمة في أمريكا بدون تعقيدات – قدم الآن واغتنم الفرصة!

إلى الراغبين في السفر والهجرة إلى الخارج إليكم تفاصيل الحصول على الإقامة الدائمة في أمريكا بدون الحاجة إلى لغة أو دراسة، فقط قدم على الإقامة وقد تكون أحد المقبولين من كل عام.

الإقامة الدائمة في أمريكا

الإقامة الدائمة في أمريكا

هل مللت من متابعة مواقع الهجرة واستيفاء بنود الاستمارة التي تؤهلك للسفر؟! الآن يمكنك الحصول على الإقامة الدائمة (Green Card) التي تسهل لك السكن والعمل والسفر أيضًا بسلاسة.

لماذا يرغب الشباب في الهجرة؟

تتعدد أسباب اضطرار الشباب للهجرة أو التفكير فيها ولو لوقت معين! كل منا جال بخاطره أمر الهجرة أو السفر فمنا من نفذ الفكرة ومنا من تراجع، وذلك للأسباب الأتية:

  • توفر مستوى معيشة أفضل
  • إتاحة الكثير من الفرص للعمل
  • إتاحة الكثير من الفرص الدراسية
  • التعرف على ثقافات أخرى
  • الحصول على إقامة دائمة ومن ثم الجنسية فيما بعد

اقرأ أيضًا: فيزا السفر إلى اليابان – إليك كل ما يجب أن تعرفه عنها!

كيفية التقديم – الإقامة الدائمة في أمريكا

فقط ادخل على موقع Electronic Diversity Visa Program واملأ بياناتك. هذه الفرصة متجددة كل عام لفترة محدودة مدة شهر، تبدأ من أول أكتوبر وحتى بداية نوفمبر تحديدًا (05 – 11 – 2024).

تفاصيل التقديم على الهجرة العشوائية

يمكنك التقديم بكل سهولة إذا كان عمرك أكثر من 18 سنة، ولك أن تعرف أنه إذا ما تم قبولك فيمكنك اصطحاب العائلة معك (الزوجة والأبناء والأب والأم) لذلك إذا قام أحد عائلتك بالتسجيل وتم قبوله فسوف تحصل على الإقامة لأنه سوف يتمكن من اصطحاب أهلك معك.

لذا يمكنك مضاعفة احتمال قبولك للحصول على الإقامة، إذا قدم أفراد عائلتك أيضًا كلٌّ على حدة!

التقديم مجاني تمامًا بدون الحاجة إلى وسيط أو مكتب، التقديم يكون بنفسك فقط. املأ بياناتك الشخصية وصورتك الشخصية مثل صورة جواز السفر، وانتظر رد الموقع وقد تكون أحد 55 ألف رابح بالإقامة من كل عام.

حال انتهاء تسجيل بياناتك في استمارة التقديم سوف تحصل على رقم تأكيدي وهو مهم أن تحفظه لأنه السبيل الوحيد لمعرفة نتيجة التقديم في شهر مايو القادم. يمكنك التقديم في كل عام إذا لم يحالفك الحظ.

السفر متاح للعمالة لأن الولايات المتحدة دائمًا في حاجة للعمالة والحرفيين، إذا تم قبولك يمكنك عداد نفسك للسفر خلال 6 أشهر من تاريخ ظهور النتيجة في مايو القادم.

Comments are closed.

error: Content is protected !!