أداة GigaBrain تعطيك إجابات حقيقية بناء على الآراء الشائعة في منتديات Reddit

بعد أن قدم لنا الذكاء الاصطناعي الإجابات الآلية الموجزة، الآن مع أداة GigaBrain تقدم لنا التقنية المذهلة الإجابات الأكثر بشرية والمستنبطة من أكثر التعليقات والآراء شيوعًا في منتديات Reddit.

أداة GigaBrain

نظام ذكاء اصطناعي يقدم شيئا مختلفًا قليلاً عن بقية أدوات الذكاء الاصطناعي (AI) الموجودة؛ ذ يقدم إجابات بناءً على الآراء الشائعة المأخوذة من منتديات مثل Reddit.

الأمر يختلف عن ChatGPT إذ يقدم إجابات على الاستفسارات البشرية بناءً على المعلومات المأخوذة من الإنترنت ككل.

في حين أن أنظمة الذكاء الاصطناعي هذه تقدم إجابات بناءً على “الحقائق”، إلا أن هناك ذكاءً اصطناعيًا آخر على الساحة يقدم شيئًا أكثر إنسانية قليلاً. تقوم أداة GigaBrain بمسح المجتمعات عبر الإنترنت مثل Reddit والمنتديات الأخرى بحثًا عن الآراء الشائعة. شعارهم هو:

“كفى ضجيج! احصل على إجابات حقيقية من أناس حقيقيين”

ما هي منصة Reddit؟

عبارة عن منصة للتواصل الاجتماعي ومجتمع عبر الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين مشاركة المحتوى المتعلق بموضوعات مختلفة ومناقشته والتصويت عليه. يمكن للمستخدمين طرح أي موضوع للمناقشة، ثم يقوم المستخدمون الآخرون بالتصويت لصالح الإجابات أو التصويت عليها بناءً على اهتماماتهم وجودتها. ترتفع المشاركات والتعليقات الأكثر شيوعًا إلى أعلى خلاصة subreddit.

اقرأ أيضًا: تعرف على أداة Humanize AI text – لإضفاء الطابع البشري لمحتواك بالذكاء الاصطناعي!

كيفية عمل أداة GigaBrain

أداة GigaBrain

عندما يطرح شخص ما سؤالاً على GigaBrain، تعتمد إجاباتها على الآراء المتفق عليها من Reddit والمنتديات الأخرى. يقوم الذكاء الاصطناعي بتحليل مليارات التعليقات لك. تجمع بين التعليقات البشرية ونماذج اللغة المتطورة لنحصل على إجابات من المستخدمين ذوي السمعة الطيبة، إلى جانب توفير الوقت.

على الرغم من أن هذه الفكرة لطيفة نوعًا ما، إلا أن هناك شيئًا واحدًا يجب أخذه في الاعتبار هنا، ربما لا يكون الأشخاص المتصلون بالإنترنت بشكل دائم في المنتديات هم أفضل الأشخاص الذين يمكن البحث عن آرائهم منهم؛ فتكون على ذلك الآراء ليست حقائق!

مميزات الأداة

  • إنها تعتبر بمثابة GPT لريديت.
  • أسرع طريقة للحصول على الإجابات الأكثر فائدة من أناس حقيقيين
  • يمكنك العثور تلقائيًا على التعليقات الأكثر فائدة من الأشخاص الحقيقيين عبر Reddit والمجتمعات الأكثر نشاطًا على الإنترنت.
  • إذا أردت استدعاء بحث GigaBrain من النص الموجود على أي موقع ويب؛ ما عليك سوى تحديد النص والنقر بزر الماوس الأيمن وتحديد “Search on GigaBrain” للحصول على تحليل reddit في مكانك الصحيح.
  • يمكنك استدعاء البحث تلقائيًا عندما تقوم بتضمين كلمات مثل “reddit” أو “الأفضل” أو “المنتدى” في عمليات بحث Google الخاصة بك؛ سوف تظهر GigaBrain على صفحة نتائج البحث الخاصة بك وتخبرك عندما تجد التعليق البشري الأكثر صلة ببحثك.
  • تقوم بفحص مليارات المناقشات عبر الإنترنت من reddit والمجتمعات الأخرى عبر الإنترنت للعثور على التعليقات والمشاركات الأكثر صلة وأصالة.
  • التركيز على الخصوصية: على الرغم من أن امتدادها يعمل على Google، إلا أنها لا تحفظ عمليات بحثك على Google ولا تتبعها؛ تظل بيانات بحث Google معك.
  • يمكنك مشاهدة التعليقات من المجتمعات الشهيرة مثل reddit التي تم فحصها مسبقًا للتأكد من صلتها بسؤالك.
  • تمييز النقاط والمنتجات المهمة من محتوى المستخدم تلقائيًا لك.
  • إضافة أنواع جديدة من تحليل المحتوى باستمرار للمساعدة في تصفية المسوقين.

رابط أداة gigabrain من هنا

Comments are closed.

error: Content is protected !!