تعلم اللغة الإنجليزية من أكسفورد مجانًا في سلسلة للمستويات الخمسة الآن بين يديك!

تعلم اللغة الإنجليزية من أكسفورد مجانًا الآن يمكنك تحميل أقوى سلسلة لمستويات اللغة الإنجليزية كاملة بسهولة من موقع أكسفورد بريس! ماذا تنتظر؟!

تعلم اللغة الإنجليزية من أكسفورد

أصبح تعلم اللغة الإنجليزية ضرورة حتمية في عصرنا الحديث فأغلب الدراسات والأبحاث وكذلك التطبيقات والتكنولوجيا مدونة باللغة الإنجليزية وبعضها قد يترجم إلى لغات أخرى! فإذا كنت تريد أن تحصل على المعلومات الوافية والمصدر الرئيس لأي معلومة فعليك أن تتعلم اللغة الإنجليزية لأنها وسيلتك للحصول على ما تريد معرفته حول العالم.

موقع أكسفورد بريس Oxford Press

تتمتع موقع (OUP) Oxford University Press بتاريخ غني يمكن إرجاعه إلى الأيام الأولى للطباعة. طُبع الكتاب الأول في أكسفورد عام 1478. شاركت الجامعة في العديد من المطابع في أكسفورد خلال القرن التالي، على الرغم من عدم وجود مطبعة جامعية رسمية.

منذ أواخر القرن التاسع عشر، بدأت مطبعة OUP في التوسع بشكل ملحوظ، وافتتحت أول مكتب خارجي لمطبعة OUP في نيويورك عام 1896. وتبع ذلك فروع دولية أخرى، بما في ذلك كندا (1904)، وأستراليا (1908)، والهند (1912)، وجنوب أفريقيا (1914).

تمتلك OUP اليوم مكاتب في 50 دولة، وهي أكبر مطبعة جامعية في العالم.

اقرأ أيضًا: بوت langotalk لممارسة اللغة الإنجليزية بالذكاء الاصطناعي!

American English File – اللغة الإنجليزية من أكسفورد

3 كلمات بمثابة كلمة السر للحصول على كنز رائع ومنظم للغة الإنجليزية لا يجب أن يفوتك. الملف مقسم لى خمسة مستويات يمكنك الانتقال فيما بينها كما تشاء دون أن تحتاج إلى الانتهاء من كل مستوى بالترتيب.

فقط ادخل على المستوى الذي تريد لتجد أيقونتين إحداهما لتحميل محتوى الكورس الخاص بالمستوى والآخر لتدريب مكون من 30 سؤالًا لتقييم مستواك.

اللغة الإنجليزية من أكسفورد

يتألف المحتوى الخاص بكل مستوى من مجموعة فيديوهات/ مقاطع صوتية مقسمة إلى:

  • كتاب الطلاب Student book
  • كتاب التدريبات Workbook
  • دروس في المحادثات اليومية مثل الشارع
  • أفلام قصيرة بهدف التدرب على المهارات اللغوية
  • تطبيق اللغة عمليًا – مثلًا: مع الأصدقاء أو العائلة وغير ذلك.

إنه كنز رائع بحق وأهم ما يميزه هو حسن تنظيمه وسهولة تحميله على هيئة ملفات مضغوطة يمكنك الاحتفاظ بها على حاسوبك والرجوع إليها في أي وقت

إلى جانب الأسئلة الهامة التي تقيم أداءك في كل مستوى وتتيح لك الإجابات الصحيحة وكذلك يمكنك إعادة حل الأسئلة مرة أخرى.

رابط كورس اللغة الإنجليزية من أكسفورد

Comments are closed.

error: Content is protected !!