أداة Pop.Ai‎ – بديل برنامج البوربوينت المدعوم بالذكاء الاصطناعي!

لن تصدق أداة Pop.Ai‎ تغنيك عن برنامج البوربوينت بالإضافة إلى مزايا تقنية الذكاء الاصطناعي المذهلة، لتتابع الأسطر القادمة لتتعرف عليها بمزيد من التفصيل.

أداة Pop.Ai‎

الآن بين يديك الأداة الأفضل لإنشاء العروض التقديمية الاحترافية وفي أقل وقت ومجهود. يعتمد أغلبنا على برنامج Microsoft PowerPoint فهو سبيلنا لإنشاء عرض تقديمي بخطوات سهلة وذلك لمدة عقود مضت!

لماذا قد تتحول إلى برنامج آخر؟

الإجابة يسيرة، إنه الذكاء الاصطناعي بالطبع، فهو يغير المعادلات دائماً، إذ يخرج إلى العلن أداة الذكاء الاصطناعي PopAi الجامعة بين مميزات البوربوينت وشات gpt روبوت المحادثة الفريد من نوعه!

اقرأ أيضًا: أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي مفيدة

تخيل قدر السهولة التي سوف تنشئ بها العرض، وكذلك الوقت الذي سوف تقضيه للحصول على عرض كامل مم البداية إلى النهاية بأقل مجهود.

مميزات أداة Pop.Ai‎

تتميز الأداة الرائعة بمميزات مذهلة نذكر منها ما يلي:

السرعة

إذ يمكنك أن تحصل على عرض تقديمي في دقائق معدودة بالإضافة إلى حصولك على جودة عالية لعر محتواك بأقل مجهود مما يوفر لك الوقت لإنجاز مهام أخرى.

حول فكرتك إلى صورة!

يمكنك من خلال هذه الأداة عمل الرسومات والمخططات المعقدة في أبسط صورة، كما يمكنك من خلالخ إنشاء صورة أو توليد صور باستخدام خواص chat gpt و gpt4.

حول فكرتك إلى مدونة!

فقط اكتب الفكرة التي تريد الكتابة عنها ودع الأمر للأداة Pop ai وستنجزه في بضع دقائق من خلال تدوين أو ملصق.

إنشاء ملف السيرة الذاتية

يعتبر ملف السيرة الذاتية الخاص بك من أهم العوامل القوية لقبولك في وظيفة هامة أو عدمها، ونمط الملف وتنسيقه وحسن تنظيمه يعتبر سبب مهم لإنجاح سيرتك الذاتية ومن ثم ينعكس ذلك عليك بقوة.

ترتيب المهام

هل تعاني من ازدحام مهامك ويغع وقتك في نتيجة لعدم ترتيب مهامك وأولوياتك؟ قد تنسى بعض المهام أو لا تجد لها وقتًا بسبب مزاحمتها بم همة أقل منها في الأهمية.

الأداة المذهلة يمكنك الاعتماد عليها في ترتيب أولوياتك ومهامك اليومية وبكل سهولة.

يعتبر مكان عملك work space

يمكنك اعتباره بمثابة work space ذكية لترتيب أعمالك وأفكارك.

رابط أداة Pop Ai

Comments are closed.

error: Content is protected !!