أهم 10 إضافات قوية لـ chat gpt تجعلك أكثر إنجازًا!

بالطبع أنت أحد مستخدمي Chat Gpt، إليك اليوم إضافات قوية لـ chat gpt لا يمكنك الاستغناء عنها وتجعلك أكثر إنتاجية وأقل جهدًا.

أهم إضافات قوية لـ chat gpt

إليكم أهم إضافات تزيد من إنجازك ونتاجيتك وفي وقت قصير!

Zapier

يتيح لك Zapier ربط ChatGPT بالآلاف من التطبيقات الأكثر شيوعًا، حتى تتمكن من أتمتة عملك والحصول على مزيد من الوقت للأشياء الأكثر أهمية – دون الحاجة إلى تعليمات برمجية.

الرابط هنـــــــا

Slack

إنه مساعد مدعوم بالذكاء الاصطناعي لفريقك يعمل على تحسين الإنتاجية وتسهيل سير العمل:

  • سوف تحصل على متابعة أسرع
  • يمكنك العثور على الإجابات بسرعة فائقة
  • إعادة تعريف الكتابة

الرابط هنـــــــا

Link Reader

يعد “Link Reader” أداة متقدمة تتفوق في فهم وتجميع المعلومات من الموارد الرقمية المختلفة.

هذه الأداة بارعة في تفسير المحتوى من مجموعة واسعة من أنواع الروابط، بما في ذلك صفحات الويب ومستندات PDF وعروض PowerPoint التقديمية والصور وملفات Word والمزيد.

تعمل كمترجم للمحتوى ، يتنقل “Link Reader” إلى المادة المصدر المقدمة عبر رابط، ويعالج المعلومات الموجودة هناك.

الرابط هنـــــــــــــا

Wolfram Alpha – إضافات قوية لـ chat gpt

إن Wolfram يجعل  ChatGPT أكثر ذكاءً من خلال منحه إمكانية الوصول إلى العمليات الحسابية القوية والرياضيات الدقيقة والمعرفة المنسقة والبيانات في الوقت الفعلي والتصور من خلال Wolfram|Alpha، وWolfram Language.

الرابط هنــــــــــــــــــــا

Canva

سوف يقترح ChatGPT القوالب templates ذات الصلة باحتياجاتك. بمجرد تحديد قالب، سيتم إعادة توجيهك إلى Canva حتى تتمكن من تخصيص التصميم أو مشاركته أو تحميله.

الرابط هنـــــــــــــــــا

Chatgpt for YouTube

يستخدم ChatGPT for Youtube قدرة الذكاء الاصطناعي الخاصة بـ ChatGPT لتلخيص النقاط الرئيسية لمقطع الفيديو بسرعة. تحسين كفاءة الحصول على المعلومات المهمة من مقاطع الفيديو وتوفير الوقت وتجنب مشاهدة محتوى غير ذي صلة. إنه يناسب مقاطع الفيديو مثل: الدورات التدريبية أو البرامج التعليمية، الأخبار، المقابلات، الندوات الأكاديمية

الرابط هنــــــــــــــا

Instacart

طُرح مكون Instacart الإضافي لـ ChatGPT بالتعاون مع OpenAI. من خلال الجمع بين قدرة ChatGPT على تمكين الأشخاص من التعبير عن احتياجاتهم باللغة الطبيعية، مع قدرة Instacart على جعل تلك الاحتياجات قابلة للتسوق على الفور.

الرابط هنــــــــــــا

Kayak – إضافات قوية لـ chat gpt

ابحث عن الرحلات الجوية والإقامات واستئجار السيارات أو احصل على توصيات يمكنك اتباعها وفقًا لميزانيتك.

الرابط هنــــــــــــا

اقرأ أيضًا: أهم 20 منصة عن تعلم الذكاء الاصطناعي

 Prompt Perfect

مكون إضافي يمكنه إعادة صياغة مدخلات المستخدم لتحسين جودة استجابات ChatGPT. يقوم البرنامج الإضافي بتقييم مدخلات المستخدم، وإذا لزم الأمر، يحولها إلى مطالبات أكثر وضوحًا وتحديدًا وسياقيًا.

الرابط هنــــــــــــا

AskYourPDF

تم تصميم هذا البرنامج المساعد لتسريع عملية استخراج المعلومات من مستندات PDF. إنه يعمل عن طريق قبول رابط URL إلى ملف PDF أو معرف المستند (doc_id) من المستخدم. إذا تم توفير عنوان URL، يتحقق المكون الإضافي أولاً من أنه عنوان URL الصحيح.

الرابط هنـــــا

Comments are closed.

error: Content is protected !!