ملخص رواية وادي الذئاب المنسية – أرض زيكولا الجزء الثالث

رواية وادي الذئاب المنسية ثالثة الروايتين الرائعتين لأرض زيكولا وهي لا تقل عنهما روعة بالطبع. تأخر هذا الجزء كثيرًا، وأخيرًا يصدر ليعيد إلى أذهاننا الذكرى الجميلة لأول عهدنا بأرض زيكولا.

رواية وادي الذئاب المنسية 

صدرت الرواية في عام 2023 بعد مرور حوالي 7 سنوات على رواية أماريتا الجزء الثاني من أرض زيكولا. صدرت عن دار نشر عصير الكتب أيضًا. سلك فيه الكاتب والروائي عمرو عبد الحميد نفس مسلك الروايتين السابقتين ونفس البطل “خالد حسني” ولكن بأحداث جديدة ولكن على الأسس التي نعرفها مسبقًا وكأنه يرسخ للمرة الثالثة أن زيكولا قد تكون واقعًا!

ملخص الرواية

بعد أن نجح خالد في تحرير أسيل وإنقاذها وإنقاذ زيكولا كلها من جرائم الإتجار بالبشر، يضطر خالد هذه المرة أن يعود إلى سرداب فوريك تلك المرة على غير رغبته فهو مضطر لذلك حيث أن ابنه أصيب بلعنة اضطرته للذهاب إلى أرض المخاطر لتخليص ابنه.

موسى والذئب

يظهر هذا الجزء بطل جديد اسمه موسى فهو يعود إلى عشرينات القرن الماضي، يمر بأزمة وغامرة تفقده عقله ويتمكن من قتل ذئب مريع ويظل يحمله حتى مات ودفنا معًا. يصل خبر ما حدث في الماضي لخالد ويظن أن الذئب يعود لأرض زيكولا منذ ىلاف السنين ويقرر بمساعدة “مروة” عالمة الحفريات أن ينبشا قبر موسى لاستخراج رفات الذئب والتأكد ما يفكر به خالد وهو الأمر الذي أخفاه عن مروة التي كان فضولها يجفعها لتحليل رفات الذئب للتعرف على أصله.

لعنة زيكولا – رواية وادي الذئاب المنسية

رواية وادي الذئاب المنسية

يقرر خالد أن يقوم بالأمر منفردًا وبالفعل نبش القبر واستخرج الذئب الذي تأكدت شكوكه أنه يعود لزيكولا؛ إلا أن ابنه يصاب بمرض تلو الآخر ليعلم أخيرًا أن ابنه مصاب بلعنة بسبب هذا الذئب وفك اللعنة يكمن في إرجاعه لأصله.

إلى سرداب فوريك مرة أخرى!

يذهب خالد للسرداب السري ولكنه لم يكن يعرف أن مروة تلاحقه ويفاجأ بها داخل السرداب، فيعترف لها بكل ما حدث ويبوح لها بسر زيكولا، وينطلقان في مغامرة مثيرة أخرى مع أسيل والملك تميم في فك لعنة الذئاب المنسية والعودة مرة أخرى.

تحميل رواية وادي الذئاب المنسية Pdf الكتاب مصرح له بالنشر من قبل أصحابه

Comments are closed.

error: Content is protected !!